أعراق مختلفة وميزاتها

تعتبر لعبة World Of Warcarft او كما تعرف ب WOW اكبر لعبة اونلاين من حيث عدد الاعبين (وصل عدد الاعبين الى 11.5 مليون حول العالم) بنسبة 66% من الاعبين الذين يلعبون هذه الالعاب .
اللعبة World of Warcraft هي السلسلة الرابعة للعبة المشهورة warcraft ولكنها تختلف عنهم بأنها تعتمد كليا على اللعب اونلاين مع لاعبين اخرين ( ما يعرف باللعب التفاعلي ) .

المعلومات الأساسية عن World of Warcraft:
هذه اللعبة اساسها حزبان في تصارع دائم. القصة تكون في حرب بين شعبين الـــHorde الشــر، و الـــallince الخير. وكل منهم يغزو الاخر ويدمر مدنه ويقتل شعبه، زي مانشوف بالافلام تماما. ويمكن من اللاعبين التحارو وجمع الفريق وانشاء النقابة من داخل الحزب فقط وبالعكس فلا يسمح. وكذلك كانت المناطق في عالم World of Warcraft بعضها صادقة لأحد الحزب وهى محاربة ضد الحزب الآخر اضافة الى الأسئلة والمهام مفتوحة لحذب ذاته وليست للغير. الحزبان هما :




وكل منهم لديه 5 اعراق اتحدوا نعا ليمثلوا هذا الحزب ليكونوا معا ال 10 اعراق بهذه اللعبة.


1- البشر (Humans)

طيبين وشجعان يحبون الخير اجسامهم بشرية تماما والوانهم ايضا.

2- (Night Elves)

قبيلة مسالمة تحب الطبيعة والاشجار يسكنون الغابات تعشق القمر وتكتسب قواها منه اجسامهم خيالية ولكن ياخذون شكلية البشر للتنكر ولكن ليسوا يشبهونهم ,الوانهم بنفسجية.

3- (Dwarves)

قبيلة محاربة وملكية مدافعة وشجاعة يسكنون الاراضي الثلجية, اجسامهم قصيرة ولكن يمتازون بعرضها ولهم مظهر البشر تماما.
4- (Gnomes)

قبيلة مرحة ومبتكرة للحيل يسكنون الاراضي الثلجية ,صغار الحجم والطول ولهم اشكال البشر.

5- (Draenei)

قبيلة راقية تعشق الجواهر والالماس والكرستال وتكون منها الطاقة ,طيبين وهادئين محاربين بالفطرة يسكنون الغابات المزينة بالمجوهرات اللتي كونوها بأنفسهم.


التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة