معرفة عالم من علب من ألف الى الياء

تعد Worldcarft أكثر لعبة مشهورة على مستوى العالم حيث يلعبها ملاين الاشخاص حول العالم وهي لعبة تفاعلية تلعب اونلاين مع باقي الاعبين ولا تستطيع لعبها بشكل فردي . هذه اللعبة هي امتداد لسلسلة العاب Worldcarft الشهيرة وقصتها مستمدة من السلسلة ايضا. اللعبة طورتها شركة Blizzard اقوى شركة العاب قي العالم .

تمكن World of Warcraft مئات وآلاف من اللاعبين أن يجمعوا على شبكة الانترنت ويشاركوا في المعركة لمكافحة الأعداء في العالم الخيالي الجميل وكلهم من أنحاء العالم فقد نسى اللاعب العالم الحقيقي ويبدأ يحمل الهمام ليستكشف العالم اللعبة ويواجه تحديات من خلال المغامرة.

القصة في World of Warcraft

World of Warcraft لعبة أون لاين جماعية اللاعبين تتركز جهود التصميم ليكون اللاعب في منظور الشخص الأول الذي يتمتع فيه اللاعب الشعور المغامرة واستكشاف العالم المجهول. فتصبح عناصر الأشخاص، المكان، الوحدة الاستراتيجية عناصر حيوية للعبة World of Warcraft.

هناك مدن ومناطق جميلة مثل the Burning Steppes, Ironforge, Legendary heroes, Thrall, Cairne Bloodhoof, and King Magni Bronzebeard وكذلك يمكن لك أن تسيطر المناطق كقائد في عاصمة من عرقهم.

الحارس في اللعبة يمثل الجندي العادي في لعبة Warcraft III والفلاح يمثل نظيره في لعبة استراتيجية العادية اضافة الى التحكم المتشابه للعبة الاستراتيجية مما جعل اللاعب يبدأ World of Warcraft في السهولة ومألوفية.

انشاء حساب

من الضروري أن تنشأ حسات قبل الدخول الى عالم World of Warcraft وهو بسيط جدا أي املاء المعلومات المتعلقة واختر أسلوب الدفع. وتتمكن من تجرب اللعبة في فترة معينة مجانا مع أن الحساب التجريبي تخضع لبعض القيود لكن سيتفاعل كافيا بعد النقل الى حساب عادي.

انشاء بطل

تتوفر 10 أعراق و10 أصناف من الأبطال في عالم World of Warcraft أي تتمكن من تصميم بطلك من حيث المظهر والمهارة والشخصية في اللعبة وكذلك الاختيار في الانضمام الى حزبان - Horde أو Alliance - مما يحدد مهمتك في اللعبة وأسلوب الانتصار.

هذه اللعبة اساسها حزبان في تصارع دائم. القصة تكون في حرب بين شعبين الـــHorde الشــر، و الـــallince الخير. وكل منهم يغزو الاخر ويدمر مدنه ويقتل شعبه، زي مانشوف بالافلام تماما. ويمكن من اللاعبين التحارو وجمع الفريق وانشاء النقابة من داخل الحزب فقط وبالعكس فلا يسمح. وكذلك كانت المناطق في عالم World of Warcraft بعضها صادقة لأحد الحزب وهى محاربة ضد الحزب الآخر اضافة الى الأسئلة والمهام مفتوحة لحذب ذاته وليست للغير.

مغامرة في عالم جديد

بعد الدخول الى عالم World of Warcraft تبدأ في منطقة البدا لعرق اختيارك. مناطق البدا كلها تختلف عن الغير ما عدا trolls و gnomes ولهما منطقة متشاركة مع الأعراق الأخرى. و من ثم بعض المعلومات حول اللعبة والمقدمة عن عرقك. فابدأ بمهمتك والمصير في يدك!

هناك مئات وآلاف من الأعداء المجهول في لعبة World of Warcraft الذين يجتمعون ويتوزعون في كافة المكان - الأرياف، المدن، الأبراج المحصنة - وهم في كافة الأشكال مثل الذئاب والعتاكب والعقارب وسرطان البحر والتسور وضياع والقطط الكبيرة والدببة، سيحاولون قطع رحلتك في عالم اللعبة. وكذلك المواصفات البشرية من كل أشكالها - القراصنة، والرهيان واللصوص وجنود من القصيل المعارض، والمزيد من الوحوش غير الطبيعية مثل أوندد والرواسب الطينية وهم يشكل الخطر الصراع على مغامرة اللعبة.

سيستمر بعدين...

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة