استراتيجية wow العامة

تكون شخصيتك بطلك وتختار النوع (ذكر او انثى)والشكل واللون وقصةالشعروتفاصيل كثيرة. بعد ماتخلص تدخل اللعبة enter world وبدأ ترفع من مستواك level عن طريق المهمات quests راح تلقى اشخاص فوقهم علامة تعجب معناتها اذا كلمته راح يعطيك مهمة تنفذها ويهطيك بالمقابل خبرة اختصارها xp وهذي لها مربع تحت الشاشة اذا كملته تتقدم مرحلة وتخلصة مرة ثانية وتزيد لفل وانت مااشي، لين توصل اخر لفل 70 وترى المشوار مو هين بس هالمهات تنسيك صعوبة المستويات ، بعضها يجيك مضحك وبعضها هبال ومنها يحتاج تحرك مخك يعني بصراحة راح تستاانس.

الحروب pvp:

هالحروب تبدأ من مستوى 10 وفوق بس موكل المستويات مع بعض! مثلا من 10 الى 19 ، من 20-29 ، من 30-39، ، ، 60-70 تتجمعون 20 او 40 على حسب نوع الحرب وتتعاركون مع الشعب الاخر.(الخير vs الشر)

التجمع لقتل وحوش ضخمة pve:

المقصود منها يتجمع قروب ، قروبين وتوصل اربعة على حسب قوة الوحش اللي بتذبحونة وهنا يحلالك عمل الفريق وتبدون التخطيط والتكتيك واذا ذبحتوه يعطيكم ذهب وملابس ودروع واسلحة ، الخ.

العمل لكسب المال:

تقدر تختارلك مهنة تفيدك شخصيا وتفيد الاخرين مقابل النقود مثلا فيه خياط، كيميائي، صانع اسلحة، عشبي، ، والكثير.

العملات:

العملات المستخدمة الاكبر = الذهب وبعدين الفضة واقلها البرونز. تشتري بها العملات اشياء كثيرة اسلحة، دروع، ادوية، احصنة، الخ

التخصص، talent:

تقدر تقوي حركاتك وقدراتك من خلال هذا الخيار. مثلا الــwarrior يستطيع ان يقوي نفسه في الهجوم و الاسلحة والضربات، او يقوي دفاعة ودروعة ولاكن مايقدر يختارهم الاثنين في نفس الوقت .وباقي المحاربين ايضا. امور تهمك معرفتها داخل اللعبة.

الشات:

يوجد شات للتواصل بين اللاعبين ووضع الخطط والتكتيكات وطلب المساعدة منهم، ايضا من خلاله تتواصل مع المسؤولين في اللعبة في حال حدث اي مشاكل، والمسؤولين في قمة الاخلاق ، تخيلوا مسلم اشتكى لاعب مسيحي لانه غلط على الاسلام والمسلمين وأول ماعرفوا طردوا المسيحي من دون اي نقاش. مع ان المسؤولين اغلبهم مسيح.

المحادثة الصوتيه:

تستطيع ان تتواصل مع اصدقائك بأي لغة تشاء وفي اي وقت وبالمجان ، التواصل فيها يساعدك على التعرف على اللعبة بسرعة.

السيرفرات:

يوجد في النسخة الاوروبية تقريبا 20 سيرفر اذا ماخاب ظني ولها انواع راح تتعرف عليها وقت اللعب.

التحكم:

التحكم في الشخصية يتم عن طريق الاسهم على الكيبور او الحروف (ض)للمشي اماما، (س)للمشي للخلف، (ش)للاتجاه يسارا، (ي)للأتجاه يمينا.

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة