مركز الألعاب »

World of Warcraft

  • المقدمة
  • مقالات اللعبة
  • صور اللعبة
  • الموارد المتعلقة

World of warcraft من ألعاب rpg أون لاين تقام في إطار warcraft. يختار اللاعب أحد الأبطال في اللعبة لاكتشاف والقيام بالمغامر والبحوث في عالم اللعبة الفسيح. يسمح لآلاف من اللاعبين في اللعبة أن يتفاعلوا في نفس العالم بفضل اللعبة الجماعية. بالنسبة إلى اللاعبين، سواء في القيام بحركات الاكتشاف أم يتصارع في المعارك البطولية، يمكنهم إقامة الصداقة والتحالف ويقاومون الأعداء من أجل القوة والمجد.

العالم من علب هي أكبر والمتعدد اللعبة الأكثر شعبية من أي وقت مضى أن تم اختراع. على الرغم من وجود غيره من المتنافسين على السوق العالمية للعلب واضح من جانب قيادة مجموعة واسعة جدا الهامش. كيف يتم ذلك في هذه اللعبة شعبية جدا ، وكيف أن هذه اللعبة لم تحصل على ما يبدو من العمر ، وحتى بعد مئات الساعات من اللعب؟

التحتياب بلا النهاية

كيف أكسب الخبرات في أقل وقت ممكن؟ وكيف أنتج الذهب أسرع؟

بالنسبة للكثيرين ، فإن التحدي للعبة الذي لا ينتهي. حتى بعد ان لعب لعبة لايام على نهاية (كما لو أننا جميعا ، (اللعبة والتحديات التي لا تزال تدفع لنا لتحقيق المزيد.

هناك الكثير من الموارد على الإنترنت التي يمكن أن تتعلم كيف مستوى بسرعة أو الذهب بسرعة. أعظم ما في العالم من علب هي أن هناك الكثير من الناس أن هناك لعب جديدة النصائح ، الحيل والتقنيات التي يتم اكتشافها كل أسبوع.

المعقد المتعدد ديناميكس

أحد أسباب النجاح هو المتعدد الديناميات المعقدة. القدرة على العمل معا لتشكيل الطوائف ، واستكمال أسئلة صعبة تقريع أعدائك هي بعض الأسباب التي تجعل النجاح بمثل هذه الشعبية. العالم من علب ستكون بعيدة كل البعد عن الشعبية كما هي اليوم اذا كانوا يلعبون فقط ضد المعارضين الكمبيوتر. ولكن بسبب العنصر البشري ، واو نجاح الارتفاع كثيرا في الماضي أي لعبة أخرى على السوق.

اللعبة من نوع RPG ذات ابعاد ثلاثية مدمجة بتأثيرات الكاميرا التناقلية سينمائية. وتحتاج اللعبة للاتصال بالانترنت ويجب ان يكون الاتصال بسرعة جيدة (128 ك.ب) وفوق,والسبب في ذلك توسيع وزيادة عدد الاعبين مما يزيد الاثارة والحماس اثناء اللعب. لاتحتاج اللعبة لمواصفات معينة في الجهاز ولكن كلما تحسنت المواصفات كلما زاد الاداء مما يمنع حدوث اي مشاكل تعطل تشغيل اللعبة , فلا تتعدى المواصفات سوى توسع حجم الرام ويفضل (1 جيجا), كرت شاشة ,كرت صوت واعتقد لايوجد جهاز يخلو من هالمتطلبات.

سيقدم الموقع ArabMMO كل من أساسيات وأساليب متقدمة بحيث يمكنك ان تتخذ موقفا WoWing الخاص بك إلى المستوى التالي وخارجها.

التعليقات (20)

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات