كيفية حفظ الأموال في FIFA Online 2

هل كنت في أزمة مالية في اللعبة؟ تتصاعد أسعار اللاعبين مع تصاعد مستواك في الفريق ولاكن اذا لم يكفي الفلوس فسيغادر اللاعب مهما كان قوبه... مع فتح نظام العشائر أصبحت مشكلة الأموال تواجهها الاعبون أكثر. ولكن الحلول موجد وواضح ولنبدأ.

1. تكثر الأموال تدريجيا.

كان لاعب جديد غير مناسب ومستحيل من خيار الفريق على المستوى الأولى وكذلك لا يناسب للانضمام في دوري العليا. من المقترح أن تتمرن المهارة والتحكم في دروي على مستوى منخفض ولاكمال المهام مما كسب بعض الجوائز منها. والأفضلية للاعب الجديد هو اللعب بغض النظر لطاقة جسمانية لانها ستسترد بلا تكلفة مما جعل كثير من اللاعبين تنضم في نظام العشائر أو في بطولة العالم ليربح في البداية. فالنصيحة هى أن لا تحاول في الدوري العليا بل ابدأ خطوة بعد خطوة.

2. لاعب بديل لا يستهان به.

لا ينفع استرداد الطاقة الجسمانية بعد أن تتصاعد الى المستوى 10 فلا بد من الاستيراح أو شراء المشروبات. والحلول لها هو أن يكون لاعبون بدائل مستعدين دائما. فمن السهل أن يبدل الفريق الأول والفريق البديل أن يلعب على الدور مما ترد طاقتهم الجسمانية. ومن الجدير بالذكر أن التشكيل في الفريق هام جدا في الفريق البديل.

3. اهتهام بمهمة والنشطات.

في الأخير، لعبة FIFA Online 2 قدمت وافرة من النشاطات لاحتفال فتح نظامها العشائر ومن أهمها هو الجائزة للمتفاوقين في كل موسم وكان العشائر في المرتبة الثالثة الأولى محصولة ل300، 200 و120 ألف من العملة اللعبة واضافة الى ذلك ستحصل على جاوائز الحملات حسب نقطة المساهمات في اللعبة.

وأيضا تتمكن أن تنفذ طريق العملية الحقيقي في اللعبة مثلا تجارة كارت اللاعبين فستصبح غنيا في المستقبل القريب!

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة