التحكم لمقبض اللعبة

إذا لا توجد البيانات المحددة،كان جميع الحيل من اليسار الي اليمين في الغالبا،أما من اليمين الي اليسار إفعل نفس الشيء و لكن بالعكس فقط.

الحركات المتخصصة، دراكو نسيان بعض آخر فيه، ولكن حيلة إختراق ذيل البقرة

(flip flap /Elastico) لابراهيموفيتش ورونالدينيو وتوريس و جواكين على العود الأول و حيلة الإختراق المزدوجة لكريستيانو رونالدو وروبينيو.

سيطر علي عود الحيل،ثم تدير عود إما إلى اليسار أو اليمين (إلى أينما كان العود يشير مباشرة إلى اليسار أو اليمين مباشرة)،ثم تديره الي التراجع، (الي الموقف الأصلي). إذا كنت تجري نحو اليمين فتديره نحو اليمين،و إذا كنت تجري نحو اليسار فتديره نحو اليسار.

قوس و نشاب الصليب(Rabona)—هذه الحيلة الصعبة تحتاج الي التوقيت الممتاز و الفعل السرسع،و هي لا تحتاج الي العود تماما،و زر الحركة و زر الصليب فقط.و يمكن فرناندو توريس وكريستيانو رونالدو وميسي وكاكا وديكو وجو كول إكمال ذلك فقط باللاعب الإفتراضي دون الإنتباه الي الموقع،و إذا كان موقع اللاعب كافيا للسيطرة على الكرة، و سوف يكون قادرا على القيام بذلك أيضا.كان اللاعبون يفعلون هذه الحيلة بمختبف الوسائط، ولكنها في الاساس فقط(بالنسبة الي، اتبع الطير العالي(FlyHigh) وإذا كنت تريد. ويبدو أن قوس و نشاب الصليب يستخدم نفس المفاتيح / أزرار لوحة المفاتيح.. كما لول) :

(من اليمين الي اليسار)

بالقول السهل،دعنا نترك السهم الأيمن، ثم اضغط الأيسر والصليب و لأسفل بسرعة.

بالعكس من اليسار الي اليمين.

و هذا يعمل للقذف أيضا. تجري الي الكرة في شكل مواز فقط، واضغط على الفوق / لأسفل ثم اليمين / اليسار ثم الزر الصليب ، وهذا يتوقف على الكرة التي كنت تقذفها.

مرسيليا روليت / قوس قزح (Marseille Roulette/Rainbow)-- إستعمال نفس إدارة للعود ولكن يجب اللاعب أن يكون في الإتجاه المختلفة عن هذين الحيلتين.

يعني الإدارة من الفوق، اليسار ، الأسفل.

الصورة الثانية في الصف العلوي تعني الإدارة من اليسار، الأسفل ، اليمين.

يعني الإدارة من الفوق ، اليمين ، الأسفل.

الصورة الرابعة في الصف السفلي تعني الإدارة من اليسار، الفوق ، اليمين.


التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة