الديل لتدريبات الخاصة علي ضربة تحديد الموقف

هناك كثير من مخالفات القواعد في المسابقة،سيحكم الحكم بالضربة الحرة وفقا للأحوال،سيحكم بضربة الجزاء إذا كانت المخالفة في منطقة الجزاء،و سيحكم بالضربة الركنية إذا كان الكرة يخرج الي خط القعر،و الضربة الحرة،الضربة الركنية، بضربة الجزاء كلها ينتسب الي أهم ثلاث ضربة تحديد الموقف في مباراة كرة القدم.أما ضربة تحديد الموقف الأخري،فهي في الحقيقة التعويض القليل للمخالفات فقط، و أما الضربة الحرة في داخل الميدان فأسهل لتسجيل الهدف،و لكن هناك فرق كبير بين الضربة الحرة في اللعبة و في الواقع،و كان تسجيل الهدف يتؤثر بإتجاه الكرة و درجة الزاوية و القوة و القوس،و التدريبات علي ضربة تحديد الموقف في الواقع تعد جزء من التدريبات اليومية.و لكن ليس عندنا الفرص الكثرة ،و أحيان لا توجد الضربة الحرة الواحد في المسابقة.مع ذلك،《FIFAOnline2》 له الوظيفة للتدريبات الخاصة على ضربة تحديد الموقف.

إن المفتاح الأصفر السريع"لمباراة" في الركن الأيسر السفلي من واجهة اللعبة فيه الإختياران ، بما في ذلك "إدخال سريع" هو يجعل اللاعبين الي المباراة المقبلة بسرعة،أما المسابقة التدريبية المذكورة أعلاه ، فهي المعسكر التدريبي للفريق،يمكن اللاعبون التكرار في التدريبات على المسابقة التدريبية لمعرفة نقصهم و رفع المستواهم.

الممارسة في المسابقة التدريبية تتضمن أربع جهات: تدريب ضربة تحديد الموقف و التدريب على الهجوم و التدريب على التمرينة والتدريب على الدفاع.و بما فيها ثلاث جهات قد إتصلنا بها في السابق عندما دخلنا اللعبة و خلقنا الفريق لإكمال المهمات للمبتدئين.فبياننا الرئسي هو الأول،ضربة تحديد الموقف،و يمكننا أن ندرب على ثلاثة أنواع من ضربة تحديد الموقف المذكورة أعلاها في هذا التدريب.

عندما نبدأ التدريب علي ضربة تحديد الموقف يمكننا ان نختار النوع من ضربة تحديد الموقف كما نشاء ،الآن،نختار الضربة الحرة،و كان ستة مواقف للضربة الحرة ،و تضع في الحقل القريب من ست زوايا مختلفة أمام المرمى،يمكن اللاعب أن يختار الموقف للضربة الحرة وفقا لعادة لاعب من يركل ضربة الحرة في فريقك.

و لكن الموقف للضربة الحرة ليس ثابتا، سوف تظهر بشكل عشوائي مواقع مختلفة من الضربة الحرة في هذه درجة الزاوية،و سيكون عدد المدافعين بين الإثنين و ثلاث. في الوقت نفسه ستظهر المسافة بين الكرة و المرمى في واجهة الضربة الحرة ليسهل على اللاعب السيطرة على قوة الركلة.

و في التدريب علي الضربة الركنية، و كذلك تظهر في ظل الوضع نوعين من الضربة الركنية في الزاوية اليسرى أو الزاوية اليمنى،لأن اللاعب الذي يركل الضربةالركنية في الجانبين يمكنه اللاعب المختلف في اللعبة،فيمكن اللاعب تعديله لزيادة معدل النجاح للضربة الركنية.

التدريب على ضربة الجزاء مثل سباق ضربة الجزاء في نهاية المسابقة.يرسل الفريق من الفريقين خمسة لاعبين لركلة ضربة الجزاء.عندما تدخل النموذج للتدبير علي ضربة الجزاء،ستظهر الواجهة لإختيار كيكر.و تختار خمسة كيكر من أراهم على الأرجح أن يسجلوا الهدف الي الأمام،ثم سيركل الكيكر ضربة الجزاء بترتيبك في مسابقة ضربة الجزاء التالية،و سيسجل النظام كل الركلة،إذا سجلت الهدف ،فسظهر علامة “X” في جانبي الإطار لواجهة اللعبة، و إذا فشلت فيها، فكان لا شيء في الإطار،هذا يسهل لللاعبين مقارنة بين الهدف من الفريقين.

إن أصعب الشيء في التدريب على ضربة الجزاء هو السيطرة على حارس المرمى.و لكن متطلبات السيطرة على حارس المرمى ليست مرتفع في مسابقة اللعبة، تحتاج الي تقرير أسلوب الركلة فقط،أما في سباق ضربة الجزاء،سيسيطر اللاعب على حارس المرمى بنفسه،فيحتاج اللاعب الي حكم درجة القدف و إتجاه الكرة.

سترتفع درجة اللاعب لضربة تحديد الموقف بطريق التدريب الشديد عليها و يجعل اللاعب الإمسك بالفرصة السانحة في المسابقة.على الرغم أن ضربة تحديد الموقف مساعدة للمسابقة فقط،و لكنها المفتاح لتسجيل الهدف.فيمكنك التكرار في التدريب على ضربة تحديد الموقف في الوقت الفارغ،ستصبح الخبيرا لضربة تحديد الموقف في المستقبل.

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة