البداية > مركز التحميل > تحميل لعبة وحدة النمر

تحميل لعبة وحدة النمر

حجم التحميل: 673KB
الترخيص: مجانا
اللغة: العربية
منصة التشغيل: pc
تاريخ الاصدار: Feb 05 2013 05:12:51
عدد زوار:
تحميل

مقدمة اللعبة

وحدة النمر لعبة أكشن مثيرة متعددة اللاعبين من نشرت شركة ألعاب Kuma. وحدة النمر لعبة اطلاق النار ذات شخص 3D مجانية متوفرة لمتعددة اللاعبين أو لاعب واحد وبعثات حظيرة. انضم الى وحدة النمر للقتال من أجل العدالة وانهاء الفساد. نموذج وحدة النمر يوفر فيلم وخريطة لعبة جديدة كل شهر. شحذ المهارات الخاصة بك في نموذج اللاعب الواحد ثم انضم الى أصدقائك في بعثات شهرية.
مقدمة لعبة وحدة النمر:
في عام 2005، تم حشد وحدة من الأشخاص المختارين بعناية من جميع أنحاء العالم نظرًا لمهاراتهم الخاصة في غطاء من السرية. وستندمج كل من المهارة الفردية والإرادة الحديدية، اللذان يختارهما ويقدمهما شخص أسود اللون يسمى "الأم"، لتكونا قوة شق معدة للقتال من أجل الحق ومكافحة الشر بأقصى مالديها من إمكانيات. إنها وحدة النمور... واليوم ستنضم إلى الفريق.
وستنضم أسبوعيًا إلى وحدتك لتشارك في مهمة جديدة مجانية ثلاثية الأبعاد في أحدث إصدار من لعبة قناص الشخص الأول المسلسلة من كوما جيمز، وذلك لتكسب نقاط كوما الازمة لشراء التحديثات وزيادة المهارات وتعزيزات أخرى في اللعبة لتحصل على الصدارة في المنافسة.

تحميل لعبة وحدة النمر, وحدة النمر

تحميل لعبة وحدة النمر, وحدة النمر

تحميل اللعبة

ملاحظة:
1. لو سرعتك للتحميل بطيء جداً ,يمكنك استخدام برامج تسريع التحميل FlashGet لتحميل اي ملف ذو حجم كبير
2. لا ينفع زر الماوس اليمين "الحفظ..." للسبب الأمنية فتفضل اضغط رز "تحميل" الكبير لبدا التحميل اقتراحا على استخدام برينامج التحميل

جمعت هذه المعلومات من الانترنت، يرجى الاتصال بنا إذا كانت هناك المسؤولية التقصيرية

أهم الأخبار

<مئة ألف عربي يقاتلون بلهجات فصحى وأخرى محلية في لعبة إفتراضية
تجاوز عدد اللاعبين العرب المسجلين في لعبة الرماية القتالية أدرينالين مئة الف لاعب خلال ثلاثة أشهر فقط من إطلاق النسخة النهائية لأول لعبة رماية عربية من منظور الشخص الأول (FPS)
<أحدث وأفضل العاب كرة القدم
في الأسفل تجدون قائمة أروع وأحدث العاب كرة القدم اون لاين لكل مشجعين، ارجو ان ينال اعجابكم ويستفيد البعض باذن الله واتمني لكم قضاء وقتا ممتعا ومفيدا في العاب كرة القدم هذه.
<مقابلة مع المدير التنفذي لـ GamePower7 فادي مجاهد
هل تنوي شركة غيم بور 7 مستقبلا تعريب لعبة مثل لعبة lol ؟

ألعاب فلاش مميزة

كلمة شعبية

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.