البداية > مركز التحميل > World of Warcraft - PTR Client Installer v4.0.1.12824

World of Warcraft - PTR Client Installer v4.0.1.12824

حجم التحميل:94KB
الترخيص:مجانا
اللغة:الانجليزية
منصة التشغيل:pc
تاريخ الاصدار: Jun 02 2011 08:37:06
عدد زوار:
تحميل

مقدمة اللعبة

في (World of Warcraft: Cataclysm) سوف يشهد اللاعبون تغير وجه (Azeroth) إلى الأبد، كما يقوم التنين الشرير (Deathwing The Destroyer) من نومه ويثور عل السطح مخلفاً وراؤه الدمار والخراب، وبينما تتسابق جماعتي "التحالف " و "العشيرة" إلى بؤرة "الكارثة" فإن ممالك (Azeroth) سوف تشهد تحولات جذرية في السلطة وإضرام حرب للعناصر وظهور أبطال غير مألوفين الذين سوف يظهرون لكي يدافعوا عالمهم المحطم من الإزالة الشاملة.

تفدم لنا شركة (Blizzard) خمس نسخ من لعبة WOW:Cataclysm

بناءاً على الأساس الذي أنشئ في (World of Warcraft) وفي أول حزمتين موسعتين لها، فإن (World of Warcraft: Cataclysm) سوف تضيف مجموعة من المحتويات الجديدة وتمنح اللاعبين الفرصة لإعادة اكتشاف (Azeroth) وتجربة اللعبة من منظر جديد كلياً، والميزات الجديدة القادمة مع الحزمة الموسعة الثالثة تشمل : جنسين جديدين قابلين للعب: غامر كونك (Worgen) الملعونة مع "التحالف" أو كونك (Goblins) الموفرة للمصادر مع "العشيرة" .

زيادة مستوى الشخصيات: تقدم إلى المستوى 85 واكتسب مهارات جديدة واستفد من المهارات الجديدة وتقدم عبر مراحل اللعبة وجرب الخصائص الجديدة لشخصياتك.

إعادة صنع المراحل الكلاسيكية: قم بالسعي إلى المستوى 60 بشكل ليس له مثيل، والمناطق المألوفة عبر القارات الأصلية لـ(Kalimdor) و "الممالك الشرقية" قد تم إعادة تشكيلها بسبب "الكارثة" وتحديثها مع مهمات ومحتويات جديدة.

تفدم لنا شركة (Blizzard) خمس نسخ من لعبة WOW:Cataclysm

التحليق مع (Flying Mounts) في (Azeroth): اكتشف (Kalimdor) و "الممالك الشرقية" من منظور جديد كلياً. انجازات الجماعة : تقدم كجماعة لتحصل على نقاط وانجازات للجماعة.

مستوى جديد للمحتوى : اكتشف المناطق الجديدة المفتوحة عن العالم والتي تشمل (Uldum) و (Grim Batol) و مدينة (Vashj’ir) العظيمة الغارقة في أعماق البحر، واستمتع أكثر بالغارات ذو المستويات العالية التي كانت موجودة في الحزم الموسعة السابقة.

تفدم لنا شركة (Blizzard) خمس نسخ من لعبة WOW:Cataclysm

مناطق (PvP) جديدة وساحات مصنفة للمعارك: قم بأخذ أهداف (PvP) والمهمات اليومية على جزيرة (Tol Barad) ومنطقة جديدة مثل (Wintergrasp)، وقم بشن حرب في كل ساحات المعارك المصنفة الجديدة.

علم الآثار: احترف مهنة ثانوية لكي تكشف قطعاً آثرية نفيسة وتحصل على مكافآت فريدة من نوعها.

أجناس جديدة وتركيبات الفئات: اكتشف (Azeroth) ككاهن للعفاريت أو قزم محارب دموي أو أي واحدة من تلك الأجناس والفئات المركبة التي لم تشاهدها من قبل.

التحميل (World of Warcraft: Cataclysm)

تحميل لعبة World of Warcraft Patch 4.2.0 to 4.2.0a (USA) تحميل اللعبة

ملاحظة:
1. لو سرعتك للتحميل بطيء جداً ,يمكنك استخدام برامج تسريع التحميل FlashGet لتحميل اي ملف ذو حجم كبير
2. لا ينفع زر الماوس اليمين "الحفظ..." للسبب الأمنية فتفضل اضغط رز "تحميل" الكبير لبدا التحميل اقتراحا على استخدام برينامج التحميل

جمعت هذه المعلومات من الانترنت، يرجى الاتصال بنا إذا كانت هناك المسؤولية التقصيرية

أهم الأخبار

<غضب القراصنة: الهيمنة البحرية متوفرة للتحميل الآن على الآبل ستور أو قوقل بلاي
انها لعبة مغامرة بحرية استراتيجية صممت خصيصا للاعبين العرب
<افتتاح باب التسجيل لمسابقة Overwatch Geforce Cup الآن
تبدأ المسابقة الفعلية بعدها بيومين وهو ما يوافق 27 يناير
<اطلاق الفئة الجديدة راكب الرياح من لعبة كونكر أونلاين في 12 يناير
كونكر اونلاين هى لعبة قتال لاعب ضد لاعب MMORPG

ألعاب فلاش مميزة

كلمة شعبية