البداية > مركز التحميل > تحميل لعبة راجناروك

تحميل لعبة راجناروك

حجم التحميل:1.15GB
الترخيص:مجانا
اللغة:العربية
منصة التشغيل:PC
تاريخ الاصدار: Aug 24 2011 09:15:01
عدد زوار:
تحميل

مقدمة اللعبة

"راجناروك هي لعبة متعددة اللاعبين واسعة الانتشار مبنية على أساطير الفايكنغ القديمة، حيث يستطيع اللاعبون اختراع الشخصيات و المغامرة بمفردهم أو ضمن مجموعة و استكشاف عالم مملكة روين مدجارد الغامض و الكبير. يمتلئ هذا العالم الرقمي ذو الأبعاد الثلاثية بمساحات الأراضي الجميلة و الغريبة، و الزنزانات العميقة المليئة بالمخلوقات الرائعة، و المدن الراقية و المناطق الجذابة. يكتسب اللاعبون القوة و الشهرة خلال مجابهتهم لتحديات روين مدجارد عبر المشاركة في نشاطات عدة كالصيد، و البحث، و الصناعة، و القتال الميداني، و اكتشاف المغارات، و فرض الحصار على البيوت. تعتبر راجناروك اون لاين واحدة من أنجح الألعاب متعددة اللاعبين واسعة الانتشار في العالم. أكسبتها شخصياتها الجذابة و طريقة لعبها الرائعة 48 مليون لاعبا في أنحاء العالم. و لا تزال تشهد النجاحات الضخمة في مختلف الدول و المناطق، و منها أوروبا، و أمريكا الشمالية، و روسيا، و البرازيل، و الفلبين، و اليابان، و تايوان. و تتوفر باللغة الإنجليزية، و و الفرنسية، و الألمانية، و الإيطالية، و الروسية، و الصينية، و الكورية، و اليابانية، و الآن و لأول مرة باللغة العربية! تحضر تحدي للألعاب بفخر هذه اللعبة الحائزة على جوائز إلى منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا." .

تحميل اللعبة

ملاحظة:
1. لو سرعتك للتحميل بطيء جداً ,يمكنك استخدام برامج تسريع التحميل FlashGet لتحميل اي ملف ذو حجم كبير
2. لا ينفع زر الماوس اليمين "الحفظ..." للسبب الأمنية فتفضل اضغط رز "تحميل" الكبير لبدا التحميل اقتراحا على استخدام برينامج التحميل

جمعت هذه المعلومات من الانترنت، يرجى الاتصال بنا إذا كانت هناك المسؤولية التقصيرية

أهم الأخبار

<تحدي الذئاب داخل ولف تيم Wolfteam أفضل لعبة رماية في الشرق الأوسط
ولف تيم Wolfteam أقوى ألعاب الـMMOFPS مترجمة باللغة العربية
<هل حان وقت وداع لعبة كاونتر سترايك ؟
نأتيكم اليوم لاعبي و عشاق ألعاب الانترنت بمقارنة بسيطة بين ألعاب ثلاث من نمط الـ FPS، كاونتر سترايك - أدرينالين - كروس فاير. من حيث الميزات والخواص وأسلوب اللعب.
<كود القسيمة المجاني في The Settlers اون لاين
قامت شركة Ubisoft بالتعاون مع موقعنا Arabmmo بتقديم الهدايا الخصة المجانية - القسيمة لكم

ألعاب فلاش مميزة

كلمة شعبية

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.