البداية > مركز التحميل > تحميل لعبة Silkroad Online

تحميل لعبة Silkroad Online

حجم التحميل:1.22GB
الترخيص:مجانا
اللغة:العربية
منصة التشغيل:PC
تاريخ الاصدار: Aug 09 2011 09:39:40
عدد زوار:
تحميل

مقدمة اللعبة

لعبة Silkroad Online(سيلك رود أونلاين) تعتبر واحدة من أفضل ألعاب تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت(MMORPG) وفي اللعبةالحضارنة الصينية، والإسلامية، والحضارة الأوروبية. وقد كان طريق سيلك رود هو المدخل الرئيسي للتبادل الثقافي والاقتصادي. واتصلت الطرق بين آسيا القديمة وأوروبا التي ظهرت في تاريخ الانتصارات والمغامرات.

مختلفا عن العاب متعددة اللاعبين(MMO) الأخري لعبة Silkroad Online(سيلك رود أونلاين) تقدم لنا عالم حقيقي متحرك. ففي الطرق الواسعة لدى التجار فرصة للمغامرات بينما يصر اللصوص على مهاجمة بضائعهم. وبرغم ذلك، وبسبب المخاطرة العالية في التجارة، فسيكون الصيادون موجودون لحماية التجارة ولإيقاف هجوم اللصوص. وفي ٍسيلك رود فالحياة المستقرة للعالم هي عبر التجارة والتحديات التي ظهرت نتيجة للالتزامات المتنوعة، والأهداف، والأحلام، تعطي لسيلك رود عالماً مليئاً بالحيوية.

لا توجد وظيفة ثابتة في Silkroad Online(سيلك رود أونلاين). جميع اللاعبين يمكنهم تغيير مهامهم بحرية لتحسين نمو شخصيتهم بدون عوائق. والتغيير بين التاجر، واللص، والصياد سوف يغير عزم و قدرة اللاعب.

الخبرة الأولى التي يجب أن يحصل عليها اللاعب والتي ينتظرها العالم، هي التقدم المتواصل للمغامرات.

السيرفرات لديها نظام خلق عوالم متوازية ومتماثلة لاجتذاب مجموعات كبيرة من المستخدمين بدون أي تأخير، وتقديم المزيد من المحتويات لهم بأقل وقت للتحميل. والأكثر أهمية إدراك أن الشخصيات بالحركات الطبيعية عبر اندماج تقنيات الرسوم المتحركة سوف تكون متوفرة للاعب وتوضح الفروق الفردية بين اللاعبين.

وSilkroad Online(سيلك رود أونلاين) مفتوحة لك بالكامل إذا كنت ستقوم بالتجارة لكسب الكثير من المال، أو لتصبح ذئباً وحيداً لا تتقيد بالقوانين واللوائح، أو تلعب دوراً فعالاً كحامي للسلام في Silkroad Online(سيلك رود أونلاين).

نبذة اللعبة :

   ●●● رحلة إلى الحضارة الشرقية : هذه رحلة لخيالات العالم الشرقي، تم جمعها لتصبح الاختيار الأمثل للألعاب على الانترنت. مرحباً إلى عالم الألعاب الحقيقية، الذي تم تشكيله من الخرافات الصينية الغامضة، وخرافات الثقافات الطاوية والبوذية.

   ●●● عالم المغامرات الخيالية والغامضة : لا شئ يجلب السعادة مثل رحلة ودية إلى عالم ملئ بالمغامرات الآتية من قصص الكتب والحضارات القديمة. المغامرة الجديدة يمكنها السفر للحصول على الفلسفات القديمة كصائد للكنوز يستكشف العديد من الأراضي غير المعروفة التي تعتمد على الآداب الشهيرة مثل الليالي العربية.

   ●●● عالم الآلهة : التساؤلات عن الآلهة أصبحت واحدة من الواجبات الذاتية حتى الآن. ومنذ القدم فلم يكن الإله مقصد للخشية فقط، ولكن كان ايضاً للتحدي. هل تصبح طالباً تتقصى الآثار التي ترمز إلى وجود الإله جميع الأنحاء، وتتأثر بالعلاقة بين الآلهة والبشر؟

أخيرا شركة الألعاب JoyMax تقدم لعبة ثانية Silkroad-R(سيلك رود- ر) للعبة Silkroad Online(سيلك رود أونلاين) ! مزيد من معلومات عن اللعبة الجديدة في هنــــا

Silkroad Online

Silkroad Online

Silkroad Online

تحميل اللعبة

ملاحظة:
1. لو سرعتك للتحميل بطيء جداً ,يمكنك استخدام برامج تسريع التحميل FlashGet لتحميل اي ملف ذو حجم كبير
2. لا ينفع زر الماوس اليمين "الحفظ..." للسبب الأمنية فتفضل اضغط رز "تحميل" الكبير لبدا التحميل اقتراحا على استخدام برينامج التحميل

جمعت هذه المعلومات من الانترنت، يرجى الاتصال بنا إذا كانت هناك المسؤولية التقصيرية

أهم الأخبار

<لعبة لاست امباير حرب الزومبي الصادرة للهواتف الذكية
طور مدينتك و درب جيوشك و استعد للتصدي لهجوم الزومب
<اعلان عن الاحداث الجديدة للعبة غضب القراصنة:الهيمنة البحرية
خلال فترة الحدث، يمكن مقايضة مكافآت رائعة من خلال كسب ارباح التداول التجاري اليومية
<5 العاب أكشن التصويب الأكثر شعبية تستحق التجربة
هذه قائمة الألعاب الرائعة تستحق التجربة

ألعاب فلاش مميزة

كلمة شعبية