كيف يمكن تثبيت اللعبه؟

1. التحقق من متطلبات النظام : قبل الشروع في تثبيت و تشغيل اللعبه ، أولا إفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لترى أن مواصفاته تستوفي الشروط التالية. اولا. Windows 9x/ME/2000/XP/Vista.
ثانيا. 800 ميغاهيرتز أو أسرع معالج سرعة.
ثالثا. 128 ميغابايت ذاكرة RAM
رابعا. مسرع بطاقة فيديو ل (3D graphics) مع 16 ميغابايت ذاكرة أو أعلى (16MB RAM).
خامسا. سعة 1 جيجابايت من مساحة القرص الصلب. 
سادسا. اتصال إنترنت مع 56 كيلوبت في الثانية أو أسرع سرعة اتصال. 
سابعا. DirectX 8.1 أو أعلى متوافقا مع بطاقات الصوت والفيديو. 

2. تحميل المشغل : استخدم الخيارات المتاحة فى صفحة التحميل الرسميه لتحميل مشغل اللعبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا قد يستغرق ساعة أو ساعتين.
اذا كان لديك القرص الخاص بالتحميل installation CD ، يمكنك ببساطة إدخال القرص ولا حاجة لتحميل المشغل. أدخل قرص التثبيت وسوف يبدأ تلقائيا. يمكنك طلب فرص التثبيت من خلال موقعنا الرسمي خيار المبيعات.

3. تحديث DirectX / Drivers : أولا ثبت DirectX 8.1 أو أعلى وآخر driver لبطاقة الجرافكس على الكمبيوتر الخاص بك. إذا كانت المحركات "Drivers" الخاصة بالجهاز محدثه بالفعل لآخر إصدار الآن ، فيمكنك أن تنتقل إلى الخطوة التالية.

4. تثبيت مشغل اللعبة: انقر نقرا مزدوجا على ملف التشغيل الذاتى واتبع التعليمات لتثبيت اللعبة. ينبغي ان يتم التثبيت تلقائيا و يضع أيقونة اللعبه على سطح المكتب.

إذا قمت بتثبيت اللعبه من قرص التثبيت CD ، أدخل القرص الخاص بكونكر فى محرك الأقراص المضغوطة"CD-ROM". ينبغي أن يبدأ التثبيت تلقائيا ، ولكن إذا لم يحدث ذلك ، يمكنك بدء التثبيت من خلال فتح My Computer ، انقر مرتين على محرك الأقراص المضغوطة ، ثم أخيرا النقر المزدوج فوق أيقونة كونكر. اتبع التعليمات ضمن برنامج الإعداد لإكمال التثبيت. بعد الانتهاء من تثبيت اللعبة تماما ، ستضاف أيقونة كونكر إلى سطح المكتب.

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة