كيف اختيار الفئات وما ميزاتها؟

الرامى

الرماة هي شخصيات سريعة قادرة على مهاجمة الأعداء من بعيد مع القوس والسهم. الرماة قادرون على الطيران ، و إصابة عدة أهداف ، يستخدمون الدفاعات السحرية و يطرحون أعدائهم فى المدى. وبسبب هذا التفوق كصيادين و مدربين أقوياء ، الرماة هم السبب الحيوى لحفظ التجارة على قيد الحياة و المساعدة في تدريب و رفع مستوى حاوى الماء وغيرها من الشخصيات.

حاوى النار

حواة النار هم أخطر فئة فى استخدام السحر. تعاويذهم الهجوميه تسبب الكثير من الضرر أكثر من غيرها لدى أى حواة آخرين ، وهم قادرون على تعلم نخبة واسعة من التعاويذ المدمرة.

التروجان

التروجان هى فئه الهجوم الشامل التى تكتسح أرض المعركه. يشهرون أسلحتهم المزدوجه و ينشرون الرعب فى القتال. ومع ذلك فدفاعات التروجان منخفضة مقارنة بالمحارب . لذلك عليهم ان يكونوا حذرين عند الأخذ بالغوغاء من الأعداء ، لأنهم يمكن أن يتغلبوا عليهم بالعديد من الوسائل.

المحارب

المحارب شخصيه باسله و مستعده لخوض المعركه. وهم بارعون في استخدام جميع أنواع الأسلحة وارتداء أثقل الملابس الحربيه من أي نوع. بالإضافة إلى أنهم يمكنهم استخدام الدرع للمزيد من الدفاع.

حاوى الماء

حواة الماء مسالمون ومتحفظون مقارنة بأقاربهم الناريون ، حواة النار. وهذا يتيح لهم دراسة مجموعة من التعاويذ لعلاج ، و شفاء او إحياء الآخرين. حواة الماء هم ذروة التنوير الروحي ، و أقل الفئات مطالبة فى العديد من المهام (مثل مهمة الميلاد من جديد) و هذا لحكمتهم المختصرة في الخبره.

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة