ميزة الفئة - حاوى الماء

حاوى الماء

حواة الماء مسالمون ومتحفظون مقارنة بأقاربهم الناريون ، حواة النار. وهذا يتيح لهم دراسة مجموعة من التعاويذ لعلاج ، و شفاء او إحياء الآخرين. حواة الماء هم ذروة التنوير الروحي ، و أقل الفئات مطالبة فى العديد من المهام (مثل مهمة الميلاد من جديد) و هذا لحكمتهم المختصرة في الخبره.

المميزات

حواة الماء لديهم المميزات التاليه :

الأسلحة : حواة الماء مقيدون إلى حد كبير في اختيار الأسلحة. اخلاصهم للفون السحرية لا يترك مجالا كبيرا لدراسة الأسلحة العسكرية. معظم الحواه يستخدمون فقط أبسط السيوف.

الزى : رداء الحاوى قد يبدو جميلا ، ولكن تطبيقاته لا تزال بعيدة عن التزين . فبينما ثياب الحاوى لا تمثل الحماية مثل باقى الملابس الحربيه ، إلا انها تمنح حماية كبيرة للحاوى.

الأساليب : يعمل حاوى الماء بشكل جيد جدا عندما يدعم فريق من الآخرين. ويمكنهم تعزيز قدرات أصدقائهم ومداواتهم و إحيائهم أيضا. ومع ذلك ، فإن حواة الماء لديهم بعض القدرات الهجوميه "لا ينبغي التقليل منها " داخل جرابهم.

خاص : إن تخصص الحواة الأساسى هو السحر ، الذي يستخدم لتسديد الضربات للأعداء عن بعد. فى حين ان مهارات الخبرة الخاصة بهم تقوم بتعزيز السحر لتسبب أكبر الضرر.

المهنة يبدأ حاوى الماء مهنته كمبتدىء ولا يتخرج كحاوى ماء مؤهل حتى مستوى 40. جميع ترقيات حواة الماء يقدمها لهم حاوى النجوم في مركز التوظيف بمدينة التوأم. تختلف متطلبات الترقيه بإختلاف مستوى المهنه.

المستوى العناصر المطلوبه لقب الترقيه جائزة الترقيه
15 لا شىء حاوى الصاعقه ، ثوب الحاوى
40 لا شىء حاوى الماء احياء ، المطر الشافى ، سيف النهايه
70 زمرده ساحر الماء الدعاء ، ثوب مرفوع
100 نيزك سيد الماء جوهرة قوس قزح
110 صندوق القمر قديس الماء كرة التنين

في المستويات العليا ، مطلوب عناصر خاصة للتدريب. هذه هي مطالب المدرب. أحيانا سيكون من اللازم عليكم اتمام بعض المهام الخاصة من أجل الحصول على هذه العناصر.

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة