ميزة الفئة - حاوى النار

حاوى النار

حواة النار هم أشد الفئات المستخدمة للسحر خطرا. فتعاويذهم القتاليه تسبب الكثير من الضرر مقارنة بغيرها عند الحواة الآخرين ، وهم قادرون على تعلم نخبة واسعة من التعاويذ المدمرة.

المميزات

حواة النار لديهم المميزات التالية :

الأسلحة : حواة النار مقيدون إلى حد كبير في اختيار الأسلحة. اخلاصهم للفون السحرية لا يترك مجالا كبيرا لدراسة الأسلحة العسكرية. معظم الحواه يستخدمون فقط أبسط السيوف.

الزى : رداء الحاوى قد يبدو جميلا ، ولكن تطبيقاته لا تزال بعيدة عن التزين . فبينما ثياب الحاوى لا تمثل الحماية مثل باقى الملابس الحربيه ، إلا انها تمنح حماية كبيرة للحاوى.

الأساليب : ان تعدد التعاويذ السحريه التى يستخدمها حاوى النار تسمح بتعدد أساليب اللعب. حيث تزداد قوة التعاويذ تدريجيا ، وتؤثر على المزيد من الأعداء ، كلما ارتفع مستواك ، وبذلك يمكنك في نهاية المطاف التفوق على كافة الغوغاء من الأعداء.

خاص :إن تخصص الحواة الأساسى هو السحر ، الذي يستخدم لتسديد الضربات للأعداء عن بعد. فى حين ان مهارات الخبرة الخاصة بهم تقوم بتعزيز السحر لتسبب أكبر الضرر.

المهنة يبدأ حاوى النار مهنته كمبتدىء ولا يتخرج كحاوى نار مؤهل حتى مستوى 40. جميع ترقيات حواة النار يقدمها لهم حاوى القمر في مركز التوظيف بمدينة التوأم. تختلف متطلبات الترقيه بإختلاف مستوى المهنه.

المستوى العناصر المطلوبة لقب الترقيه جائزة الترقيه
15 لا شىء حاوى الرعد ، رداء الحاوى
40 لا شىء حاوى النار بركان ، سيف النهايه
70 زمرده ساحر النار ثوب مرفوع
100 نيزك سيد النار جوهرة قوس قزح طبيعية الجوده
110 صندوق القمر قديس النار كرة التنين

في المستويات العليا ، مطلوب عناصر خاصة لتدريب حاوى النار. هذه هي مطالب المدرب. أحيانا سيكون من اللازم عليكم اتمام بعض المهام الخاصة من أجل الحصول على هذه العناصر.

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة