ميزة الفئة - الرامي

الرامى

الرماة هي شخصيات سريعة قادرة على مهاجمة الأعداء من بعيد مع القوس والسهم. الرماة قادرون على الطيران ، و إصابة عدة أهداف ، يستخدمون الدفاعات السحرية و يطرحون أعدائهم فى المدى. وبسبب هذا التفوق كصيادين و مدربين أقوياء ، الرماة هم السبب الحيوى لحفظ التجارة على قيد الحياة و المساعدة في تدريب و رفع مستوى حاوى الماء وغيرها من الشخصيات.

المميزات
رماة الأسهم لديهم المميزات التاليه :

الأسلحة : الرماة يستخدمون القوس والسهم ، و يستخدمون الأرض للقفز بعيدا عن الأهداف ، ثم تدريجيا يطرحونهم أرضا بأسهمهم. زى : زى الراماة خفيف ، حتى لا يعيق حركتهم. يراعى عدم الاقتراب من الرامى، لأنه يمكنه اكتساح أرض المعركة بسرعة.

الأساليب : أساليب الهجوم المتاحه لدى الرماة متعدده. يمكنهم إصابة أهداف متعددة ، التركيز على هدف واحد ، أو استخدام السهام السحرية.

خاص : القدرة على "الطيران" هى قدرة الرامى الفريدة. الرماة الذين يطيرون لديهم حصانة ضد هجمات الوحش العادية ويمكنهم اطلاق الأسهم دون خوف من ان يتعرضوا لهجمات.

المهنة يبدأ الرامى كمبتدىء و لا يتخرج كرامى أسهم مؤهل حتى مستوى 15. جميع الترقيات التى يحصل عليها رامى الأسهم يقدمها له راعى الرماة فى مركز التوظيف بمدينة التوأم. تختلف المتطلبات بإختلاف مستوى المهنه. 

المستوى العناصر المطلوبة لقب الترقيه جائزة الترقيه
15 لا شىء رامى معطف جلد الغزال ، طيران أولى
40 5 خامات أوكسينيد رامى نسر قوس القرن ذو مقبس
70 زمرده رامى نمر طيران متقدم ، سهم المطر
100 نيزك رامى تنين جوهرة قوس قزح
110 صندوق القمر رامى سيد كرة التنين

في المستويات العليا ، مطلوب عناصر خاصة للتدريب. هذه هي مطالب المدرب. أحيانا سيكون من اللازم عليكم اتمام بعض المهام الخاصة من أجل الحصول على هذه العناصر.

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة