أساسية كونكر أون لاين - لوحة الوسائل

1. متطلبات

المستوى المطلوب لاستخدام لوحة الرسائل هو 16. فقط عندما يصل مستواك الى 16 ، يمكنك استخدام هذه الخاصيه.

2. الواجهه

وهناك خمس قنوات في لوحة بث الرسائل. هم : تجارة ، صديق ، فريق ، نقابه وآخرون.

تجارة :

انقر على هذا الزر لاعتماد رسالة تجارية فقط. يمكنك تقديم أي رسالة بيع / شراء عن متعلقاتك فى اللعبه هنا. كل لاعب يمكنه أن يقدم رسالة واحدة فى المرة الواحدة. (إذا قمت بتقديم رسالتين مرة واحدة ، فإن النظام سوف يقوم بالإبقاء على الرساله الأخيره.)

صديق :

انقر على هذا الزر لتقديم رسائل للأصدقاء فقط. كل لاعب لا يمكن إلا أن يقدم رسالة واحدة مرة واحدة. (إذا قمت بتقديم رسالتين مرة واحدة ، فإن النظام سوف يقوم بالإبقاء على الرساله الأخيره.)

فريق :

انقر على هذا الزر لتقديم الرسائل إلى الفريق فقط. فعلى سبيل المثال ، إذا كنت تريد المشاركة فى فريق من لاعبين مرتفعى المستوى لترفع مستواك بسرعة ، يمكنك أن تقدم رسالتك هنا. كل لاعب لا يمكن إلا أن يقدم رسالة واحدة فى المرة الواحدة. (إذا قمت بتقديم رسالتين مرة واحدة ، فإن النظام سوف يقوم بالإبقاء على الرساله الأخيره فقط.)

نقابة :

انقر على هذا الزر لتقديم رسائل للنقابة. فقط أعضاء النقابة الخاصه بك يمكن أن يشاهدوا الرسالة. كل لاعب لا يمكن إلا أن يقدم رسالة واحدة فى المرة واحدة. (إذا قمت بتقديم رسالتين مرة واحدة ، فإن النظام سوف قوم بالإبقاء على الرساله الأخيره.)

أخرى :

انقر على هذا الزر لإرسال أية رسائل أخرى. كل لاعب لا يمكن إلا أن يقدم رسالة واحدة فى المرة الواحدة. (إذا قمت بتقديم رسالتين مرة واحدة ، فإن النظام سوف يقوم بالإبقاء على الرساله الأخيره.)

3. إستخدام لوحة الرسائل

تقديم رسائل

اختر قناة ذات صلة أولا ، و بعد ذلك انقر على زر "اكتب" لكتابة رسالتك. ثم اضغط على "موافق" لتقديمها.

فحص الرسائل

يمكنك فحص جميع الرسائل من لوحة الرسائل. ولكن إذا كانت الرسالة طويلة جدا ، ستحتاج للحصول على مساعدة من زر "عرض". اختر الرسالة التي تريد أن تقرأها ، و اضغط زر "عرض" ، وبعد ذلك يمكنك قراءة كامل مضمون هذه الرسالة.

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة