مقدمة المهارات في كونكر أون لاين

فى عالم Conquer يستطيع اللاعبون ممارسة العديد من المهارات تبعا للفئه التى تنتمى إليها و السلاح الذى تستخدمه. و يمكن تقسيم المهارات إلى مهارات الأسلحه و مهارات الخبره. تلك المهارات يمكنها أن تزيد من كفاءة سلاحك، أو تساعدك فى التحكم فى قوة العناصر لمهاجمة أعدائك.

بالإضافه الى ذلك توجد المهارات الشائعه، حيث يوجد بعض مهارات-الفئات الخاصه تسمى مهارات الخبره و التى يمكن استخدامها فى أوقات معينه. و تلك المهارات المفاجئه يمكنها مساعدتك فى اطلاق العنان للطاقه الكامنه بجسدك، و سحق خصومك فى ومضه.

كيف اتعلم المهارات؟ وكيف أتعلم مهارات الخبره؟

بعد وصول كفاءة استخدام السلاح لمستوى معين، يمكنك شراء كتب المهارات (متضمنة مهارات الخبره) من الصيدلى فى السوق أو بائعة الكتب فى مدينة التوأم. فى بعض الأحيان قد تسقط الوحوش كتب مهارات بعد قتلهم. لكن ذلك من النادر جداً، لكنه يحدث! انقر يمينا على الكتاب لتتعلم المهاره. أما المهارات الشائعه فلها شروط معينه تعتمد على الفئه، السلاح، اتقان السلاح و مستوى الشخصيه. أما مهارات الخبره، فشروطها تعتمد على الفئه و مستوى الشخصيه فقط. هناك بعض مهارات الخبره التى لا يمكن الحصول عليها إلا من مدربك فى مركز التوظيف.


كيف أستخدم المهارات؟

يوجد ثلاثة أنواع من المهارات: مهارات نشطه، مهارات سلبيه ، و مهارات خبره. و بمجرد حصولك على مهاره، فسوف تضاف الى لوحة المهارات الخاصه بك.

أيقونة المهاره النشطه دائما تظهر فى الركن الأيسر من الشاشه. و لكى تستخدمها، يجب أن تتسلح بالسلاح المناسب لها أولا. انقر يساراً على لوحة المهارات و اختر المهاره، ثم انقر يساراً عليها لتستخدمها كمهارة نشطه.


المهارات السلبيه سوف تستخدمها تلقائيا أثناء القتال، لذلك ليس هناك حاجه لتنشيطها . و كلما ارتفع مستوى المهاره، زادت احتمالات وجوب استدعائها بأعلى نقاط قوه.

لاستخدام مهارات الخبره، يجب أن تنتظر امتلاء دائرة الخبره. و عندما تمتلىء دائرة الخبره، فسوف تظهر أزرار مهارات الخبره فى الركن الأيسر السفلى من شاشة اللعبه. انقر على أحد المهارات، و من ثم انقر يمينا لتستخدمها. أزرار مهارات الخبره سوف تختفى بعد 20 ثانيه أو أكثر، و سوف تظهر مرة أخرى عندما تمتلىء دائرة الخبره، لذلك من الأفضل أن تحسن استخدام مهارات الخبره بينما ذلك فى استطاعتك!


التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة