مهرجان القمر في الطريق

أعزائنا اللاعبين،
إليكم هذا الخبر السار. احتفالاً بمهرجان القمر الصيني، فإن فريق TQ بصدد عقد احتفال اونلاين داخل اللعبه من اجل لاعبينا للمشاركه به. و مثل الاحتفالات السابقه، فإن مهرجان القمر سوف يمنح لاعبينا العديد من الجوائز القميه! و سيبدأ هذا الاحتفال في الأول من شهر أكتوبر القادم. فاستعدوا لقدومه!

خلفية مهرجان القمر الصيني
مهرجان القمر الصيني و الذي يطلق عليه ايضا عيد منتصف الخريف يعد من أهم الأعياد الصينيه. و يأتي كل عام في اليوم الخامس عشر من أغسطس حسب التقويم القمري. و قبل بدء المهرجان ببضعة أيام، يقوم كل شخص في العائله بالمساعده في تنظيف و تجميل المنزل. و يتم تعليق الفوانيس امام المنزل.

و في المساء يكون هناك وليمه عشاء كبيره تجمع كل أفراد العائله. حيث يحرص كل الأشخاص الذين يعملون بعيدا عن الديار على المجيىء في العيد و الانضمام الى العائله. و بعد العشاء، يقوم الصينيون بإضاءة الفوانيس و التي دائما يكون شكلها دائري و لونها أحمر. و يقوم الأطفال بالاستمتاع باللعب بفوانيسهم الخاصه و هم في منتهي البهجه و السعاده.
و في المساء ، يكون القمر مكتمل و مضيىء، و يستمتع الجميع بتناول كعكات القمر و التي تعد طعام خاص بهذا العيد، تحت ضوء القمر. حيث يتذكرون مآثر الماضي و يتطلعون معاً الى المستقبل. انه عيد كبير للشعب الصيني.

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة