السلاله الجديده- قدوم النينجا الجزء الرابع مستوى المصارعه

من المقرر انطلاقة الجزء الاكثر ترقبا فى تطور السلاله الجديده ، النينجا، خلال يوليو القادم. و قد تكون هذه هي هديتنا الكبرى للاعبينا الاوفياء ، مع خالص امنياتنا لهم بقضاء عطله صيفيه رائعه خلال هذا الموسم.

من خلال أخبارنا السابقه عن النينجا ، فقد أصبح لدى اللاعبين خلفيه كبيره عن المفاهيم الأساسيه المتعلقه بالنينجا مثل خبرات النينجا، عتاد النينجا و مهارات النينجا. و مع ذلك، مازال هناك بعض الأسرار التي تحيط بذلك القاتل الغامض لم يتم الكشف عنها بعد.

النينجا ثانى فئة تعتمر السلاح المزدوج مع عتاد خرافي و مهارات ساحقه. و مما لا شك فيه ان النينجا صمم ليكون مصدر للقوه فى المصارعه (لاعب ضد لاعب). قد يرتاب بعض اللاعبين من امكانية هيمنة النينجا، الأمر الذي قد يخل بتوازن اللعبه. و على صعيد آخر، قد يظن البعض أن الزي الخفيف و انخفاض نقاط الصحه قد تجعل من السهل جدا قتل النينجا بضربه واحده من طلقات سهام الرامي.

الآن ، أن الأوان لتتوقف الاشاعات و التنبؤات. لقد قامت TQ بالفعل باختبار مستوى المصارعه الخاص بالنينجا!

حان الوقت للتوقف عن التخمين و التنبؤات المبنيه على معلومات مبهمه و وصف شفهي. يسر فريق TQ ان يقدم لكم الفيديو الحصري عن مصارعة النينجا. في هذا المقطع ، سوف تشاهدون النينجا في مواجهة مع الفئات الأخرى، الأمر الذي قد يمنح اللاعبين فرصة التعرف على أساليب النينجا الأساسيه فى المصارعه!

HD Version

يمكنك زيارة و مشاركة Conquer YouTube group للمزيد من الفيديوهات الرائعه عن Conquer.

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة