قدوم النينجا الجزء الثاني عرض العتاد

من المقرر إصدار الفئة الجديده النينجا فى عالمQahr Online العربيه فى شهر يوليو/ تموز القادم. و من أجل هذه الفئه الجذابه للغايه، قد أعد مصممي TQ Digital Entertainment سلسله من العتاد الحصري. و بهذا العتاد الخارق، سيصبح النينجا على استعداد لكسر قالب و طراز عالم Conquer .

و طبقا لمفاهيم التصميم، فالنينجا هم الطبقه الثانيه التى بإمكانها شهر الأسلحه المزدوجه بعد التروجان، والذى يستحوذ على أعلى قوة هجوم ، الا انه الأقل دفاعاً بين الجميع. هذا المفهوم سوف ينعكس بشده على التطبيق العملي لممارسة اللعبه. فالصوره الأساسيه للنينجا فى عالم Conquer Online هى المحارب الماكر فى زي خفيف حاملا الكاتانا المميت، يشبه كثيرا النينجا فى أي ألعاب فيديو أخرى و الرسوم المتحركه اليابانيه أيضا. و بعيداً عن هذا المفهوم الشائع، فعتاد النينجا فى Conquer Online ممزوج أيضاً بطابع الصين القديمه البديع، مما يجعل الطبقه الجديده متوائمه مع الأسلوب و القالب العام للعبه.

ينقسم عتاد النينجا إلى 4 أصناف: الكاتانا، صدار النينجا، لثام النينجا و قناع النينجا.

كاتانا النينجا الأسطوري، سلاح متميز ذو هجوم مذهل. اذا ما تم مقارنته بسيف من نفس الجوده، فالكاتانا به ضعف الحد الأقصى للهجوم. و باستحواذ النينجا على هذا السلاح الفتاك ، فبلا أدنى شك ، النينجا آلة للقتل.

و على النقيض من أسلحتهم الرائعه، زي النينجا ليس رائعا الى هذا الحد. كفئة تعتمد على خفة الحركه و الإنعكاسات، فلا يستطيع النينجا الا ان يرتدى بعض الدروع الخفيفه، مما تجعل دفاعه أقل من التروجان. و يأمل المصممون أن يؤدى ذلك إلى حفظ التوازن بين الفئات.

يمتلك النينجا نوعان من أغطية الرأس: القناع و اللثام. إلا أن خصائص كلا هذين النوعين متماثله. يمكن للاعبين الاختيار بين هذين النوعين لتمييز مظهر و قالب شخصياتهم تبعاً لمخيلتهم الخاصه حول النينجا.

يتوقع بعض اللاعبون ان النينجا ، كثانى فئة مرتديه للسلاح المزدوج، يمكن ان يحل محل التروجان و الذى يعد أكثر شخصيه مذهله فى المصارعه كلاعب ضد لاعب. و من خلال المقارنه أعلاه، نعرف ان النينجا سوف يفوق التروجان فى الهجوم، لكن لديه عيب فى الدفاع. و بالرغم من ذلك، و من هذه الاحصائيات المبهمه، فمن الصعب اصدار الحكم حول من سيسيطر على المصارعه. و بعد كل ذلك، فالنصر او الهزيمه فى المصارعه لا يمكن تحديده إلا من خلال جودة و خصائص العتاد. فى المره القادمه، سنكشف الستار عن مهارات النينجا الغامضه، و التى من خلالها يستطيع اللاعبون أخذ فكره عن قدرات النينجا فى المصارعه- لاعب ضد لاعب.

التعليقات » المزيد

الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات

المقالات المتعلقة